a l'aide openbox bloqué sur ON

miloud2007

DZSatien Passionné
Inscrit
22/7/08
Je cherche de l'aide , car peur de tout cramer . J'essaye de reflasher avec la procedure mais rien ??

comment faire pour recuperer mon demo .....

Merci d'avance

mais rien de compliquer miloud
voici la procedure en pdf fait la meme chose sans oublier comme j'ai di arrete le box de l'arrirere avec le bouton et lance le programe charge le firmware et coche le petit caré et next et la ralume le box et laisse faire puis nexe encore
http://www.mediafire.com/?4628qp76y7haj94

Ok c bon elle est enfin debloqué ; mais maintenant je dois la reconfigurer pour passser en Cccam , que dois je faire et quel programme dois t'on injecter ??

Merci ALGDU83

Ok c bon elle est enfin debloqué ; mais maintenant je dois la reconfigurer pour passser en Cccam , que dois je faire et quel programme dois t'on injecter ??

Merci ALGDU83
Aucun , met ton fichier CCCAM.cfg sur une clé USB branche la et utilise le menu pour mettre a jour, "Mise A Jour par USB"

G fait tout ca , mais toujours rien et je ne retrouve pas ma config avant le plantage.
Y a t il une methode pour flasher la box ?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعذروني اخوتي

مشكلتي مع الاوبنبوكس s9 هو لا يستجيب للودر ولا يشغل الدنغل مع انني قمت بالاعدادات اللازمة وغيرت الكابل اكثر من اربع مرات

ربما الخلل في الجهاز ارجو مساعدتي

ماذا تريد ان تفعل ارجوا ان تطرح مشكلك كاملا من فضلك

اخي الفاضل رجاءا ..الجهاز لا يتصل باللودر رغم انني غيرت الكابل اكثر من اربع مرات

واريد ان اشغل الدنغل على الجهاز فغيرت الكابل ووضعت الاعدادات اللازمة دون جدوى ارجوك اخي ساعدني ..في هذا المشكل الذي دام معي اكثر من شهرين وانا ابحث عن حل

هل تستعمل كابل 2-3 3-2 5-5
يجب ان يكون هكذا
و في المونيو لازم تحط في
configuration reseau ثم
twin protocole
حطه على on
ثم اعد تشغيله
Voir la pièce jointe 10520

Dernière édition:
نعم اخي والله قد عملت ما عملت دون جدوى

هل الدونقل يشتغل عل غير الاوبن بوكس

نعم اخي هو يعمل على الفوريفر وعلى الكوندور وبنفس الكابل لم يعمل على الاوبنبوكس

ما هو الفيرم الذي تستعمله ؟ اقصد تاريخه

اخي جربت عدة تحديثات وان الان على اخر تحديث الذ به خاصية الافتاركام بتاريخ 8.11.2011

شيئ غريب اخي
الحقيقة ليس لدي خبرة في الدونقل ساحاول البحث على معلومات

اخي رجاءا انا بانتظارك

الجهاز يشتغل عادي جدا ..الاشكال الوحيد انه لا يتجاوب مع اللودر ولا يعمل عليه الدنغل

اه حتى اللودر لا يشتغل؟
ربما هو مقطوع من الداخل هل فتحته لترى الداخل؟
لم اجد شيئ

والله اخي فتحته وهو سليم من الداخل

طيب اللودر لكي تعرف ان كان يعمل ام لا يجب ان توقف الجهاز من الخلف(تقطع الكهرباء عليه) بعد ذلك تشغل البرنامج و تحمل الفيرم عليه و تعمل ناكست و بعدين تشغل الجهاز و هنا ترى ان يشتغل ام لا
هل فعلت ذلك؟

يا اخي اقسم بالله اكثر من مره فعلت هذا دون جدوى

اصدقك اخي. المشكل في الجهاز عندو مشكل في ال
rs232
مع الاسف

لا اعرف من اين اشتريته لكن الاحسن ان تعيده او تعيد بيعه و لعمل الشرينج عبر السيسيكام فقط

اخي من باب الفضول استسمحك..هل لا قلت لي اين تقطن

الله يبارك شكرا لتفاعلك ..الله يحفظك يا اخي وبارك الله فيك وفي من احببت

الله يبارك شكرا لتفاعلك ..الله يحفظك يا اخي وبارك الله فيك وفي من احببت
يبارك فيك و اسف انني لم استطع عمل الكثير و اتمنى ان توفق و تحل هذا المشكل
فقط اريد معلومة هل هو اصلي ام مقلد

Retour